والله ... اشتقنا

Friday, October 23, 2009


أحن بشدة إلى أيامي هناك، على الرغم من أنهما أسبوعين لا غير، إلا أنهما تركا بداخلي أثر كبير، قبل ذهابي كنت أشتاق بشدة وأتوق حقيقةً إلى زيارة كهذه، وبعد عودتي صرت أكثر اشتياقاً، حتى أنني أتجنب تصفح ألبوم الصور حتى لا ينتابني الحنين،


ربما لأني هناك كنت أحيا حياتي كما أريد أن أحياها، تخلصت من وساوسي، وكل مايشغل عقلي وفكري، تحررت تماماً من قيود يومي وكل ماحولي، لم أكن أفكر مطلقاً لا في اليوم ولا في الأمس ولا حتى في الغد، كنت أستمتع بكل دقيقةً هناك، وأحياها كما يجب لي أن أحيا...


يا الله ... قمة الهدوء وراحة البال والسلام الداخلي


كم أتمنى وأتوق إلى رحلة كهذه عن قريب

ياااارب .. عن قريب


2 comments:

Omnia said...

نسيتي تقول

أن كل ما كان يشغلنا هناك..هو ميعاد صوت الآذان..:))

يارب عن قريب
اللهم "حدد" حياتنا كما كانت محددة هناك بلا تفكير أو قلق أو حسبان
:)

La RoSe said...

آآآآمين يارب
عن قريب يا رب

نورتيني يا ناني :)