لاصوت يعلو فوق صوت الصمت

Saturday, July 18, 2009


لا أعلم لم ذلك الصمت الفكري الذي بات يجتاحني لفترات ليست بالقصيرة، على الرغم من أن الحياة تكاد تكون مشحونة بالكثير إلا أنني لازلت أصر على أن أتقوقع داخلي مابين حين وآخر، ولا أطلق لأفكاري العنان حتى مابيني وبين نفسي.


أصبحت أشك أنني أعاني من داء "الكسل"، في التفكير والتنفيذ،وحتى في المشاعر :D

أصبحت قليلة تلك اللحظات التي استشعر معها أنني أريد أن أخرج مابداخلي، فلا صوت يعلو فوق صوت الصمت، حتى على الورق، أو مع نفسي في منولوج داخلي كما اعتدت أن أفعل سابقاً،بالإضافة لعدم وجود احتكاك مع أي عقليات بشرية أخرى إلا فيما ندر، مافيش قراءة، مافيش كتابة ...


الخلاصة أني أعيش مأساة حقاً :D


ماعلينا ... هي فقط محاولة للعودة من جديد

4 comments:

فـــر يـــــدة said...

عود جميل كما هو قلبك دائما
بانتظار فضفضاتك
المدونة اشتاقت لعطرك يافندم
تحياااااتى

La RoSe said...

فريدة

لكي

(F)

Sweet Violet said...

كلنا بلا استثناء مرينا بالفترة دى
ان شاء الله تخرجى منها بسرعة
^_^

La RoSe said...

Sweet Violet

مدونتك حلوة أوي
حسيت بالإبتهاج كدة أول مافتحتها

سعيييييدة بمرورك، شكراً جزيلاً عزيزتي